من جعبة الستارة ( 15 )

*   اكثر وأشد الامور ايلاما في هذه الحياة ، عندما تشعر انك وحيد ولا احد يعرف ماذا بداخلك ، حتى ولو كنت محاطا بالمئات من البشر .

*    كم من الناس يصرخ شيء ما بداخلها : رصيدك من العاطفة والحب اوشك على النفاذ ؟؟
*      أعلم انها تزور صفحتي بين الفينة والاخرى ، من رائحة عطرها الاخاذ .
*    لا ادري لماذا ومنذ عدة ايام يتراءى امام عيني درس لمادة القواعد العربية كان الاستاذ يشرحه لنا واذكر ما كان يقول حرفيا :
أ حرف الجر هي : ( من – الى – عن – على – في – اللام – الكاف – الباء ) .
هذا الكلام منذ عدة عقود صدقوني  .
*   أرسلت لي من مكان بعيد تقول انها تشعر ان هذه  الكلمات  وموقع الستارة الالكتروني يحملانها دوما الى ارض الوطن والاهل ، وبسب هذه  العبارات  تقولين ان الابتسامة تلازمك عندما تزورينها فأهلا وسهلا بهذه الزيارة ، وان شاء الله كل ايامكم سعادة وفرح وضحك دوما .استطيع ان افهم مشاعرك يا سيدتي الكريمة فكلنا نعيش الغربة او هكذا كان قدرنا في هذه الحياة .
اشكر لك كل كلماتك الجميلة وقد لا  استحق كل هذا الثناء من جانبك المحترم ، فانا فقط اقول وأكتب ما تشعر به هذه النفس الانسانية واكتب عن معاناة اخوات لنا واخوة في الانسانية في مشارق هذه الارض ومغاربها .
ارسل لك السلام لك ولزوجك وكل افراد عائلتك الكريمة في غربتك البعيدة جدا كما تقولين ، وأسال الله لكم التوفيق والنجاح والعافية انه سميع مجيب .
*     اجمل شعور ينتابني كل صباح عندما اسيقظ في ساعة مبكرة جدا وهي على الاغلب قبل السادسة بكثير ، تقف تتأمل الحياة يوم جديد اخر لك في هذه الدنيا ، تشكر الله تعالى على كل نعمه التي لا تعد ولا تحصى .
اسأل الله لكم جميعا اوقات سعيدة ومميزة مع عائلاتكم ومن تحبون وأرسل لكم اعطر الكلمات لكل فرد منكم ، احبكم جميعا .
*     الحياة عبارة عن : دموع ، ضحكات ، قهر ، فرح كل هذه الامور مجتمعة .
اسأل الله تعالى لكل اصدقائي واحبابي في كل مكان من هذه الكرة الارضية دوام العافية والتوفيق والعزة ، انه سميع مجيب الدعوات .
 على الخير والمحبة والمودة الدائمة   والسلام استودعكم  الله   ولقاؤنا  معكم  يتواصل  من خلال هذا الموقع    والى اللقاء القريب  ان شاء  الله تعالى  .

           علي ابراهيم طالب
            وندسور    كندا
         للتواصل مع الكاتب عبر البريد الالكتروني : visionmag64 @Gmail.com
       الصفحة الشخصية على موقع الفيس بوك    FACEBOOK PAGE :ALI  IBRAHIM  TALEB
 الاربعاء  10     نيسان   2013
0 0 votes
Article Rating
Spread the love
Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x