هــمــــســـات مـــن الـقـلــب

هــمــــســـات مـــن الـقـلــب
على ابراهيم طالب
ما اتمناه على الدوام من كل الاخوة والاخوات العرب القادمين من شتى الاقطار العربية الشقيقة ان نزين كل حركة من حركاتنا اليومية بحب الخير والتوفيق لبعضنا البعض سواء في اعمالنا ودراستنا وكل زاوية من زوايا هذه الحياة.
انها دعوة محبة وحوار اطلقها عبر هذا المنبر الاعلامي الكبير   ( جريدة السفير  )  بأن نكون متماسكين الى ابعد الحدود فما بالنا كل يغني على ليلاه، وكل يغرد خارج السرب في صورة مأساوية وضبابية المشهد الى ابعد الحدود.
لا ليس هذا تشاؤما بل هو الواقع الحقيقي اخوتي واخواتي ابناء الجالية الكرام، فما اجمل تلك اللحظة التي نكون فيها على مستوى كبير من المسؤولية في لم الشمل والاجتماع حول هدف واحد وسام هو الوحدة والعودة الى انسانية الانسان.
في اللحظة التي يفكر فيها اي فرد ما بالاساءة الى احد آخر، فليتذكر الموت الذي يأتي دون موعد مسبق فهذه الحياة هي اقصر مما نتصور فلماذا اضاعتها بالامور الجانبية والبسيطة التافهة.
انني اكتب هذه الكلمات الصادقة وهي تصدر عن قلب يتمنى الخير والتوفيق لعامة الناس وكل ابناء الجالية دون اي فرق بين زيد او عمرو والله تعالى يشهد على كلامي هذا.
هذه الدعوة اطلقها من هذا المنبر الاعلامي تتطلب جهدا مستمرا وتعبا متواصلا ،  فحتى تصدر الصحيفة او المطبوعة او المجلة وخصوصا في هذه البلاد الغربية فان الامر يتطلب ساعات طويلة وسهرا متواصلا حتى يخرج أي عدد الى حيز الوجود بين يدي القراء الكرام استودعكم الله مع الدعاء للجميع بالتوفيق لعموم ابناء الجالية في اعمالهم ودراساتهم وشؤونهم بشكل عام والسلام.
بقلم  :  علي ابراهيم  طالب
وندسور    كندا
جريدة السفير   لبنان
رقم العدد  10801
15  –  9  –  2007
                                               على الخير  والمحبة والمودة الدائمة   والسلام استودعكم  الله   ولقاؤنا  معكم  يتواصل  من خلال هذا الموقع    والى اللقاء القريب  ان شاء  الله تعالى  .

                                                 علي   ابراهيم   طالب
                                                وندسور    كندا
                                            للتواصل مع الكاتب عبر البريد الالكتروني
                                           : visionmag64 @Gmail.com
                                           الصفحة الشخصية على موقع الفيس بوك
                                          FACEBOOK PAGE :    ALI  IBRAHIM  TALEB
                                            الاثنين   30                       أيلول                 2013
0 0 votes
Article Rating
Spread the love
Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x