رحيل الشيخ العلامة محسن سبيتي طيب الله ثراه .

بسم الله الرحمان الرحيم
(الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا انا لله وإن إليه راجعون ) .
بمزيد من الأسى و الحزن تلقينا نبأ رحيل الشيخ العلامة محسن سبيتي طيب الله ثراه وهو والد سماحة الشيخ علي محسن سبيتي والأخ الحاج حسن سبيتي العزيز .
قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم :
” إذا مات العالم ثلم في الإسلام ثلمة لا يسدها شيء ”
(( وقد نعى المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى امين الفتوى العلامة الشيخ محسن السبيتي الذي انتقل الى رحمته تعالى عن عمر بلغ احدى وثمانين عاماً قضى معظمه في خدمة الدين الحنيف فكان مثال العالم العامل بجد واخلاص على تبليغ احكام الدين ونشر تعاليمه في المجتمع، وقد خسرت الحوزة الدينية برحيله عالما جليلا واستاذا فاضلا اسهم في تدريس العلوم الدينية وترسيخ العقيدة عند المسلمين )) .
وكان الشيخ الراحل قد ووري الثرى في جبانة بلدته كفر صير عند الساعة الخامسة من عصر يوم الاحد الماضي الواقع في 18 حزيران -2017 الموافق 23 رمضان 1438 هجرية .
من كاتب هذه الكلمات ومن عموم أسرة موقع الستارة الالكتروني من وندسور كندا نتقدم من الكرام أل سبيتي صغيرا وكبيرا بهذا المصاب الأليم الجلل وعموم افراد اسرة الراحل الكريم فردا فردا سواء في الوطن الحبيب لبنان أو مونتريال الكندية وفي عموم المدن الكندية المختلفة وفي كل ارجاء العالم والى ابناء بلدة كفرصير الغالية الأعزاء في الوطن وعموم بلاد الاغتراب الاغتراب .
الى كل افراد العائلات القريبة والنسيبة للراحل الكريم وألى كل من يمت له بصلات القربى بأسمى وأحر ايات العزاء بهذا المصاب الأليم الجلل والى كل الاسر القريبة والنسيبة للراحل العزيز في الوطن الحبيب الغالي لبنان وعموم بلاد الاغتراب ..
الفاتحة لروحه الطاهرة .

0 0 votes
Article Rating
Spread the love
Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x