header

زفاف الصديق العزيز شوقي حبيب حمقة على العروس الرقيقة جنان علي المصري

وسط باقات الزهور وحضور الأهل والأقارب والأصدقاء جرى في مدينة ديربورن – ولاية ميشغان الاميركية حفل زفاف الصديق العزيز شوقي حبيب حمقة على العروس الرقيقة
جنان علي المصري .
حفل العرس جرى قاعة نادي بنت جبيل يوم الأحد في 9 تموز 2017 وفي جو من الفرح والسعادة وتمنى جميع الحضور ومن كافة المدن السعادة الدائمة للعروسين السعيدين .
من كاتب هذه الكلمات على هذه الصفحة الشخصية ومن أسرة موقع الستارة الالكتروني من وندسور كندا نبارك لعائلتي العروسين السعيدين أل حمقة وطالب وأل المصري الكرام ولا سيما الى والد العريس السيد حبيب حمقة ابو شوقي وزوجته المحترمة بنت العم السيدة حبقة طالب حمقة وأسرتهما الكريمة وتهنئة خاصة الى والد العروس السيد علي المصري وأسرته الكريمة الى العروسين السعيدين وعموم الاصدقاء والاقارب من وندسور الكندية وديربورن في ولاية ميشيغان الاميركية وعموم بلاد الاغتراب وكل افراد الاسر الكريمة والنسيبة للعروسين السعيدين بهذه المناسبة السعيدة والمميزة بحضورها وناسها .
مبروك لعموم أهالي مدينة بنت جبيل في الجنوب الحبيب وبلدة علي النهري في البقاع العزيز والغالي على هذه المصاهرة المباركة والكريمة .
ونبارك لعموم الاسر القريبة والنسيبة للعروسين السعيدين بهذه الخطوة الكريمة المباركة والعقبى للعايزين منكم ولأولادكم جميعا أهلي وأحبتي وان شاء الله عقبال اولادكم جميعا بأذن الله تعالى . 
الف مبروك وبالتوفيق ان شاء الله تعالى بهذا الزفاف الميمون والمبارك .
لا زالت الافراح في دياركم جميعا عامرة .
مبروك للعروسين السعيدين
CONGRATULATIONS TO YOU Chaouki Habib Hamka AND JINAN ALI EL MASRI

Leave a Reply

Be the First to Comment!

Notify of
avatar
wpDiscuz