انعم الله تعالى  علي  في هذه الحياة  الكثير من النعم والمكرمات  التي لا تعد ولا  تحصى  ، من  ضمن النعم   تلك  انني   اصبت  بجلطة قوية  في عيني  اليمنى   اعقبت  خضوعي  للعلاج الكيميائي  بعد  اصابتي  بمرض  السرطان  في منطقة بنت الاذن  وتسمى الحالة علميا  :  (  ليمفوميا   ) وكانت  الاصابة على درجة الخلية   B   وقد  شرحت ما حصل معي  عبر ثلاث مقالات   تحت عنوان  (  تجربة    أليمة   خاصة  )   نشرت على موقع الستارة الالكتروني   من وندسور  كندا   على هذا الرابط  :www.assitara.com    .

بالعودة الى موضوع العين  ضربت تلك الجلطة  المفاجئة والقوية  الشبكة  الداخلية للعين اليمنى   مما ادى الى  حصول  حالة تهشم  قوية  داخل الشرايين الداخلية  للعين  وكان  للعصب الرئيسي  الذي  ينظم  عملية انتقال الدم  داخل تلك  العين  المصابة  .

النصيب الاكبر  من  الخلل  والأذى   مما تسبب في  أذية العين اليمنى  وتأثر   كثيرا  موضوع النظر فيها   وطبعا الامر يحتاج الى علاج  طويل ودقيق في ان معا  .

على مدى سنوات طويلة  وبعد  جولة طويلة على  عدد من الأطباء  بلغ  عددهم تسعة اطباء  في اختصاصات  تتعلق بالعين نفسها  ،  تم ارسالي  الى طبيب  عاشر   أجرى لي  لائحة طويلة  من الفحوصات   على مدى  اسبوعين متتالين  وخرج بنتيجة  لخصها لي  بان الجلطة  التي تعرضت لها  تركت  أذى كبير داخل العين   فالعلاج لهذه الحالة الخاصة  هو  عبارة عن  حقن   داخل بؤبؤ العين اليمنى  مباشرة  وعلى ان اخضع   لأبرة  تحقن  داخل    بؤبؤ  تلك العين كل شهر بالتمام والكمال  .

ما وددت الاشارة  اليه في هذه العجالة ان كل انسان منا  في هذه الحياة قد يتعرض  لأي حالة  مرضية ما  وما على الانسان  في هذه الحياة الا  الرضوخ  لارادة الله تعالى   وان نحمد الله تعالى  على كل نعمه التي لا تعد ولا تحصى   على الدوام  .

الحمد لله تعالى  على كل شيء  .

 

 

 

على الخير والمحبة والمودة الدائمة   والسلام استودعكم  الله   ولقاؤنا  معكم  يتواصل  من خلال هذا الموقع    والى اللقاء القريب  ان شاء  الله تعالى  .

                                              علي   ابراهيم   طالب
                                                وندسور    كندا
                                            للتواصل مع الكاتب عبر البريد الالكتروني
                                           : visionmag64 @Gmail.com
                                           الصفحة الشخصية على موقع الفيس بوك
                                          FACEBOOK PAGE :    ALI  IBRAHIM  TALEB
                                            الاثنين  19            أب                2013
0 0 votes
Article Rating
Spread the love
Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x