من جعبة الستارة (31 )

*    اليوم  هو الاحد   16 حزيران     2013  ( عيد   الاباء )  ، اسأل الله تعالى ان  يحفظ جميع الاباء الكرام في حياتنا هذه  وكل عام وانتم بألف خير وصحة وعافية على الدوام  .
استذكر  كما كل يوم  روح  والدي الحبيب  الراحل  الذي  أعطى من كل قلبه  وصحته وتعبه  ، من اجل  عائلته   كما  كل اب شريف   قدم  لعائلته  ، فرحم الله والدي الحبيب الراحل وكل اب  انتقل الى الرفيق الاعلى  وان شاء الله ارواحهم الطاهرة الابية في جنات النعيم  .
كل عام وكل الاباء  الكرام  بالف خير  .
اعرف ايها الوالد الحبيب  والغالي  على قلبي  ، انك  تلازم  قلبي  وروحي وعقلي  وحتى عيوني  وعلى مدار الساعة  .
اليوم هو عيد الاباء  في  هذه البلاد  ، انت  عيدي  المميز  والمقدس   فانت  في كل حواسي  وكنسائم  الهواء  التي  تنعش  قلبي  دوما  .
عندما تضيق عليي  الحياة  وتقسوا احيانا كثيرة  ،  أفتقد  صوتك وحضورك  ورأيك  الصائب  في اي مشكلة  وأمر  يواجهني  فتكون لي  ساعتها   خير معين  ومساعد  على الدوام  .
لروحك ايها الراحل الغالي  ولكل  من  سبقونا الى دنيا الحق  والبقاء  السلام  وعلى العهد نبقى  .
كل عام وكل الاباء   الشرفاء   بألف خير وسلام  وعافية   .
 *   عندما يتواجد المرء في  اي مجتمع ما  ، ويبادر احد ما  الى الحديث  فتعجب  بمنطقه  وطريقة  سرده للامور  قد تقول لنفسك  والله ان هذا الانسان  فنان  مرهف بأحاسيسه  .
فكيف بمن كان يسمى يوما  فنانا  للحب والرومانسية  يتحول لسانه الى  كل انواع الشتائم والتحريض الطائفي   المقيت  والغريب  ،  والتعرض  للمقامات الوطنية  الرفيعة  دون اي التفات او انتباه له من  القيادات  التي يطالها بشتائمه  الشوارعية  والنزقة  والتي  تعبر عن اخلاق  وتربية  قائلها  .
فعلا  قيادة  حكيمة  .
لعن الله  مليارات المرات  كل من يعمل  للفتنة  في كل مكان وزمان  .
 *بعض الناس  في غاية الطرافة   تريد  ان تسمع  رأيك   فيما يجري  في  عالمنا المضطرب  والمجنون  هذا  ولا سيما ما يحدث في المنطقة العربية   تحديدا  .
يمكن  الفرق يكون  ان البعض  من  الناس  يتحدث بلغة طائفية وتحريضية  مقيتة لا يقبلها اي  منطق  وعقل   ،  بينما  يصر   كاتب  هذه الكلمات   على وحدة الصف  ووضع الكلمة الطيبة  وبعض الورود   وهذا  الامر   لا يعجب بعض  الناس  في الكثير من الاحيان  وهم  احرار فيما يفكرون   والله في خلقه  شؤون  .
على الحب  والخير  والسلام نلتقي  دوما  .
   *  أعترف  وأقر  ولا اذيع سر اذا قلت  بأن أحب الاوقات الى قلبي  عندما  اكون متواجد  بين  أهلنا وأصدقائنا  من ابناء هذه الجالية العربية عامة  سواء في  هذه المدينة الكندية وندسور  ،  او في  ديربورن الاميركية المجاورة    او اي مكان  اخر . على مدى الايام القليلة الماضية  شهدت  هذه الجالية   وجالية ديربورن الكريمة  عدة مناسبات  خاصة  وسعيدة  وشاهدت فيها الكثير من الوجوه الطيبة والكريمة  والتي  ربما مضى اوقات طويلة  لم نراها   وذلك بحكم مشاغل هذه الحياة  عامة  .
أتمنى في هذه العجالة ان  تبقى  ايامكم ومناسباتكم جميعا  كلها  فرح  والامر ينطبق  على كل احبتي  واهلي  في كل  مكان من هذا العالم المترامي الاطراف  .
تحياتي واشواقي  الى احبتنا  في الاميركيتين  الشمالية والجنوبية  واوروبا  وعموم اسيا  وافريقيا  وان ننسى لا ننسى أهلنا وأحبابنا  في  نيوزيلاندا  والشقيقة استراليا   التي لنا فيها  أحبة  واعزاء وكرام  ايضا وايضا  .
على الحب والخير والمودة نلتقي دوما احبتي  الكرام  .
الى كل مكان تصل اليه كلماتي  هذه  اقول لكم   أحبكم  جميعا   واسأل الله تعالى لجميعكم  التوفيق والنجاح والسعادة الدائمة   .
                                            على الخير والمحبة والمودة الدائمة   والسلام استودعكم  الله   ولقاؤنا  معكم  يتواصل  من خلال هذا الموقع    والى اللقاء القريب  ان شاء  الله تعالى  .

                                              علي   ابراهيم   طالب
                                                وندسور    كندا
                                            للتواصل مع الكاتب عبر البريد الالكتروني
                                           : visionmag64 @Gmail.com
                                           الصفحة الشخصية على موقع الفيس بوك
                                          FACEBOOK PAGE :    ALI  IBRAHIM  TALEB
                                         الاربعاء  26          حزيران        2013
0 0 votes
Article Rating
Spread the love
Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x