توضيح من موقع الستارة الالكتروني من وندسور كندا

كاتب هذه الكلمات يتعامل  سواء   مع  الصفحة الشخصية على الفيس بوك او موقع الستارة الالكتروني من وندسور كندا او أي موقع اعلامي أخر اشارك فيه بمقال او قصة قصيرة او حتى ابداء رأي معين ، يتعامل معها بكل شفافية وصدق وحسب المعايير الاعلامية المعروفة والاهم المعايير الاخلاقية بعدم التعرض للامور الشخصية والمقدسات وما الى ذلك .
واحتراما لهذه المعايير التي ذكرتها لا يتم نشر اي خبر مثلا على هذه الصفحة او موقع الستارة دون التأكد منه مئة بالمئة ومن ثلاثة مصادر اعلامية مختلفة عملا بالمبادىء الاعلامية المتبعة في كل ارجاء هذه الكرة الارضية .
وهو بالضبط ما حصل معنا يوم أمس عندما ذكرت هذه الصفحة الشخصية وموقع الستارة الالكتروني ان اصابة اللاعب البرازيلي نيمار كبيرة وقد لا يعود الى الملاعب قريبا أقله في دورة كاس العالم لهذه السنة 2014 ، وهي معلومات أكدها لاحقا التلفزيون الرسمي البرازيلي وتحدث عنها مدرب منتخب البرازيا وأكد الامر .
وهي معلومات بالمناسبة حصلنا عليها من داخل الاستاد الذي جرت فيه مباراة البرازيل ومنتخب كولومبيا التي  جرت  يوم  الجمعة   في  الرابع من شهر تموز   2014  ،  ومن مصدر خاص كان موجود في الملعب لتغطية مباراة البرازيل وكولومبيا وفور وقوع الحادثة المؤلمة وقد افاد موقع الستارة تحديدا بهذه المعلومة المؤسفة للكثير من عشاق هذا اللاعب الصغير سنا والكبير خبرة ولعبا نظيفا .
نشكر من داخل القلب كل من خصنا بالكلمات الطيبة والجميلة دوما ونسأل الله تعالى لكم جميعا أهلي وأحبتي كل التوفيق والنجاح والطمأنينة الدائمة .
على الخير والمودة والسلام نلتقي دوما .
                                                   على  الخير   والمحبة والمودة الدائمة   والسلام استودعكم  الله   ولقاؤنا  معكم  يتواصل  من خلال هذا المنبر      والى اللقاء القريب  ان شاء  الله تعالى  .

                                                   علي   ابراهيم   طالب
                                                وندسور    كندا
                                                للتواصل مع الكاتب عبر البريد الالكتروني
                                           : visionmag64 @Gmail.com
                                           الصفحة الشخصية على موقع الفيس بوك
                                          FACEBOOK PAGE :    ALI  IBRAHIM  TALEB
                                           الثلثاء    8  تموز          2014
0 0 votes
Article Rating
Spread the love
Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x