قصة نجاح مميزة

Ali Ibrahim Taleb's photo.

قصة نجاح مميزة في عالم الاغتراب اللبناني والعربي في أميركا كتبها وبحروف من عطاء وجهد وعمل متواصل رجل الاعمال الراحل : رياض شاتيلا مؤسس محلات الحلويات الأشهر في عموم اميركا واميركا الشمالية عامة .
في العام 1979 تمكن الراحل رياض شاتيلا من فتح أول محل له على شارع «شايفر» في شرق ديربورن بالولايات المتحدة الاميركية، وسرعان ما أصبحت حلوياته تستقطب أبناء الجالية وحتى الأميركيين، فالى جانب البقلاوة الشهيرة، تحولت حلويات اخرى مثل «الكاتو» الفرنسي و«الكنافة» و«المعمول» بسرعة الى عنصر ثابت وراسخ في كل بيت عربي اميركي خصوصا خلال شهر رمضان المبارك حيث كان محله يعج بالزبائن الذي يرتفع عددهم عاماً بعد عام ، وهو ما دفعه في العام 2004 الى افتتاح المتجر الحالي على شارع وورن في مدينة ديربورن الاميركية او ( عاصمة الاميركيين العرب ) .
في أوائل التسعينات قدمت حلويات شاتيلا لزبائنها الكرام صنفاً جديداً من البوظة ذات النكهات المتعددة مثل الشوكولا والمانغا والفريز وسرعان ما أصبحت هذه النكهات ذائعة الصيت خصوصا بوظة بنكهة الفستق التي تعتبر رمز «حلويات شاتيلا».
شحن الحلويات بالبريد أصبح ايضا سمة اساسية لشركة «شاتيلا» لتعريف العالم على هذا النوع من الحلويات ففتح
سوقا جديدة له لدى غير العرب واصبحت البقلاوة سلعة رائجة خصوصا خلال موسم الاعياد المجيدة وتطورت الشركة اليوم عالميا حيث انها تشحن بضاعتها الى الشرق الاوسط وأفريقيا.
وقد شرفتنا ادارة حلويات شاتيلا الكريمة والسيدة الفاضلة زينات شاتيلا ببدء الاعلانات عبر موقع الستارة الالكتروني من وندسور كندا وعبر صفحتي الموقع على فيس بوك وان شاء الله تعالى ستظهر اعلانات :
حلويات شاتيلا عبر موقع الستارة اعتبارا من الايام القادمة بأذن الله تعالى .
مع الدعاء لهذه المؤسسة الناجحة بدوام التطور والنجاح الدائم والله ولي التوفيق .

Sweets of the Middle East

From the Heart of the Midwest

Bakery Hours:

Sun-Thrs: 7:30 AM – 11:00 PM

Fri-Sat: 7:30 AM – 12:00 AM

Address: 14300 W Warren Ave, Dearborn, MI 48126, United States

Phone:+1 313-582-1952

www.shatila.com

Office/Shipping Hours:

Mon-Fri: 8:00 AM – 4:00 PM

0 0 votes
Article Rating
Spread the love
Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x