زفاف السيد محمد مالك فحص على العروس الرقيقة ملاك عماد بزي في وندسور – كندا

وسط باقات الزهور وحضور الأهل والأقارب والأصدقاء جرى في مدينة وندسور الكندية حفل زفاف السيد محمد مالك فحص على العروس الرقيقة ملاك عماد بزي .
حفل الزفاف جرى يوم السبت في 15 تموز 2017 في قاعة فوغلار في مدينة وندسور – كندا وفي جو من الفرح والسعادة وتمنى جميع الحضور ومن كافة المدن السعادة الدائمة للعروسين السعيدين .
من كاتب هذه الكلمات على هذه الصفحة الشخصية ومن أسرة موقع الستارة الالكتروني من وندسور كندا نبارك لعائلتي العروسين السعيدين أل فحص وأل بزي الكرام ولا سيما الى والد العريس السيد مالك فحص وأسرته الكريمة وتهنئة خاصة الى والد العروس الحاج عماد قاسم بزي وزوجته الكريمة السيدة هلا حميد بزي وعموم الأسرة الكريمة الى العروسين السعيدين وعموم الاصدقاء والاقارب من وندسور الكندية وديربورن في ولاية ميشيغان الاميركية وعموم بلاد الاغتراب وكل افراد الاسر الكريمة والنسيبة للعروسين السعيدين بهذه المناسبة السعيدة والمميزة بحضورها وناسها .
مبروك لعموم أهالي بلدة قبريخا و مدينة بنت جبيل في الجنوب الحبيب على هذه المصاهرة المباركة والكريمة .
ونبارك لعموم الاسر القريبة والنسيبة للعروسين السعيدين بهذه الخطوة الكريمة المباركة والعقبى للعايزين منكم ولأولادكم جميعا أهلي وأحبتي وان شاء الله عقبال اولادكم جميعا بأذن الله تعالى .
الف مبروك وبالتوفيق ان شاء الله تعالى بهذا الزفاف الميمون والمبارك .
لا زالت الافراح في دياركم جميعا عامرة .
مبروك للعروسين السعيدين
CONGRATULATIONS TO YOUMOHAMAD MALEK FAHS AND
MALAK IMAD BAZZI

0 0 votes
Article Rating
Spread the love
Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x