راديو بيتنا – من وندسور الى العالم

علي ابراهيم طالب وندسور كندا
الثلثاء 28 أب 2012

انطلقت إذاعة راديو بيتنا في عام 2010 ، لتكون أول إذاعة عربية تبث من مدينة وندسور في مقاطعة أونتاريو الكندية حصرياً على شبكة الانترنت . إنها إذاعة عربية مستقلة تتميز ببث الموسيقى العربية الكلاسيكية وأحدث الأغاني الجديدة من العالم العربي . راديو بيتنا اذاعة خالية من الاعلانات ولا انتماء سياسي أو حزبي لها ، ويقوم تمويلها على المجهود الشخصي فقط . تهدف إذاعة راديو بيتنا إلى إقامة حلقة وصل بين الجالية العربية في أميركا الشمالية عموماً والعالم بأسره.

راديو بيتنا بالعربية من كندا – اضغط للاستماع

تقدم إذاعة راديو بيتنا برامج ثقافية وفنية منوعة ، وعندها تعاون مع هيئة الإذاعة البريطانية حيث تذيع يومياً برنامج (بي بي سي اكسترا) ،بالإضافة إلى مجلة آفاق الإذاعية التي ينتجها راديو الامم المتحدة من نيويورك ، كما وتبث إذاعة راديو بيتنا نشرتا أخبار يومياً في الساعة الواحدة ظهراً والخامسة مساءً بالتعاون مع إذاعة مونت كارلو الدولية في فرنسا . يقدم راديو بيتنا أيضاً برامج أسبوعية تتعلق بالطرب الاصيل والألحان الكلاسيكية العربية ، كما يجري التحضير حالياً لبث سلسلة إذاعية جديدة من المسرح الإذاعي بالعربية الفصحى لكبار كتاب المسرح العالمي أمثال وليام شيكسبير وصمويل بكيت وبرخيت.

كل هذا المجهود الكبير والمميز يقوم به أخ وصديق ناشط على الصعيد الاعلامي والثقافي هو المهندس : حسام المدقة ، الذي يرفع شعار مساهمة الاذاعة في خدمة الجالية . وحسام المدقة ليس غريباً على موقع الستارة الالكتروني أو على كاتب هذه الكلمات ، حيث حصل تعاون مشترك على الصعيد الإعلامي بيننا ، إضافة الى أنه رئيس القسم الفني في موقع الستارة الالكتروني الذي ينطلق من مدينة وندسور الكندية أيضاً .إذاعة راديو بيتنا تمثل الذوق الرفيع في عالم الموسيقى والأغنية العربية ، فإلى المزيد من النجاح والتألق على الدوام .

0 0 votes
Article Rating
Spread the love
Subscribe
Notify of
guest
7 Comments
Oldest
Newest Most Voted
Inline Feedbacks
View all comments
Sam Meddaka
11 years ago

بالأصالة عني وعن زميلاي في إذاعة راديو بيتنا ، نشكرك على هذه الكلمات الطيبة أستاذ علي. ونحن في راديو بيتنا نتمنى لكم من جانبنا دوام التوفيق والنجاح المستمر في موقع الستارة.

Anonymous
Anonymous
11 years ago

أدامك الله مبدعا

هيام ياسين
هيام ياسين
11 years ago

مبروك بالتوفيق انشالله

Anas Sarhan
Anas Sarhan
11 years ago

is the radio only on line? or also online

Anas Sarhan
Anas Sarhan
11 years ago

or also on the air? lol

Anonymous
Anonymous
11 years ago
Reply to  Anas Sarhan

هو حصرياً على الإنترنت … في الوقت الحاضر.

ابو محمد
ابو محمد
10 years ago

كل التوفيق والخير والسداد لكم ومن تقدم الى تقدم

7
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x