عيد الاضحى المبارك 2013 – كل عام وأنتم بالف خير وعافية

بمناسبة  حلول عيد الاضحى المبارك   نتقدم  من الصفحة الشخصية  على موقع الفيس  بوك    وأسرة موقع الستارة الالكتروني  في وندسور كندا   ، بأسمى وأحر التبريكات بهذا العيد السعيد المبارك  .
الى أهلنا وكل أحبائنا  في كل ارجاء هذا العالم المترامي الاطراف   من الذين  غمرونا بهذا اللطف الكبير والكلمات العطرة المميزة  سواء عبر الصفحة الشخصية  على الفيس بوك   وموقع الستارة الالكتروني  والبريد الالكتروني  العادي الخاص  وهذه الصفحة وموقع الستارة   اضافة الى الرسائل النصية الكثيرة  والاتصالات  الهاتفية التي وردت الى هاتفي  الخاص  وهاتف المنزل  .
اقف  عاجزا عن  الامتنان  والشكر الجزيل لكل مشاعركم العطرة والكبيرة . اسأل الله ان يكون العيد في العام القادم  مختلف وأفضل  ولا سيما على اهلنا  في سوريا الصامدة الحبيبة  وفي فلسطين  والعراق  والوطن الحبيب لبنان  وكل ارجاء هذه الكرة الارضية قاطبة  .
على صدى اصوات اكثر من مليوني  حاج من حجاج بيت الله الحرام  حول الكعبة المشرفة التي أعزها الله تعالى ، والذين يرددون بأصواتهم  النداء الالهي  المقدس  :
( لبيك اللهم  لبيك
لبيك  اللهم لبيك   ،
ان الحمد والنعمة لك والملك
لا شريك لك لبيك  )  .
شعيرة الحج  التي أمر الله تعالى عباده بأدائها  لمن استطاع اليه سبيلا ، المناسبة العظيمة التي اتت تيمنا بنبي الله ابراهيم  الذي اتاه الامر من الله تعالى بالتضحية بولده اسماعيل  والذي انتظر  ولادته لسنوات طويلة ، وذلك لاختبار  صبره  وقوته على هذا الامر ، ومن ثم افتداه الله بكبش وهو امر بالغ الدلالات والعبر على كافة الصعد  .
نعود ونكرر  تهانينا  من  موقع الستارة الالكتروني  والصفحة الشخصية  على موقع الفيس  بوك  ، بأحر التهاني  للاصدقاء الاعزاء الكرام في كل ارجاء  هذه الكرة الارضية المترامية الاطراف ، وعلى الرغم من الظروف الاستثنائية والصعبة على كافة الصعد لا يسعنا الا الدعاء الى الباري  عز وجل بأن يحل الامان والسلام  ارجاء اوطاننا  وابناء شعبنا في كل مكان  ، وكل عام وانتم بألف خير   أحبكم جميعا   وكل عام وانتم  وعائلاتكم وكل من تحبون  بألف خير وسلام  وعافية  يا رب .وعلى المحبة والمودة نلتقي دوما  فألى اللقاء القريب  ان شاء الله تعالى  .

WE WOULD  LIKE TO EXTEND  OUR WARMEST  EID AL-ADHA  GREETINGS

MAY  ALL YOUR CELEBRATIONS BE  FULL OF JOYOUS  AND  HEALTH AND  BLESSED FOR  ALL OF YOU MY DEAR FRIENDS AND YOUR  FAMILIES  AND  THE PEOPLE

YOU  LOVE GDD  BLESS YOU  ALL

على الخير  والمحبة والمودة الدائمة   والسلام استودعكم  الله   ولقاؤنا  معكم  يتواصل  من خلال هذا الموقع    والى اللقاء القريب  ان شاء  الله تعالى  .

                                                 علي   ابراهيم   طالب
                                                وندسور    كندا
                                            للتواصل مع الكاتب عبر البريد الالكتروني
                                           : visionmag64 @Gmail.com
                                           الصفحة الشخصية على موقع الفيس بوك
                                          FACEBOOK PAGE :    ALI  IBRAHIM  TALEB
                                              الاربعاء    16         تشرين الاول                 2013
0 0 votes
Article Rating
Spread the love
Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x