مأساة المأسي : الطلاق

على صفحتي الشخصية   على موقع الفيس  بوك    طرحت  مشكلة  تعتبر من أهم المشاكل التي  يعاني  منها  مجتمعنا  سواء في الاوطان الام او في ديار الاغتراب   الا وهي  مشكلة  الطلاق  .

اذن هي قضية  مهمة  للنقاش   مشكلة المشاكل  في  هذه  الحياة  سواء في اوطاننا الأصلية   او في عموم بلاد الانتشار  هي باختصار  :   الطلاق  .

كاتب هذه الكلمات  تحدث  عن هذا الموضوع  تحديدا   في عشرات المقالات   التي  تتناول هذه الظاهرة اللافتة  في مجتمعاتنا سواء في الوطن او الأغتراب .

سأطرح  هذا  السؤال  عليكم جميعا  أحبتي وأصدقائي في كل مشارق هذه الارض  ومغاربها  وأرجو ان ندخل في  نقاش  موضوعي  للحديث عن هذه  القضية  التي اصبحت   تشكل ظاهرة خطيرة في  صلب كل مجتمع  وبغض النظر عن المكان والزمان  فألامر  اصبح  مثل  المرض الذي  ينتشر  في كل مكان .

سنعمد من خلال هذه الصفحة الشخصية  وموقع الستارة الالكتروني  وكما عودناكم  على طرح المواضيع والامور التي  تهم كل فرد منا   وبطبيعة الحال  لكل انسان  الحق  في التعبير عما يجول داخل النفس البشرية لكل كائن بشري في حياتنا هذه  .

السؤال  :  ما هو برأيكم   الاسباب الحقيقية  للزيادة الرهيبة في نسبة الطلاق  في مجتمعاتنا   سواء في اوطاننا الاصلية  او في ديار الغربة عامة  ؟؟؟؟

التعليق لكم  أهلي وأحبتي   في كل مكان  ، وسأعمد   الى  وضع بعض الردود  والاجابات التي  وردتني  من طرفكم وطبعا  دون اي اشارة  لهوية واسم المرسلة او المرسل  .

 

 

 

 

 

 

على  الخير   والمحبة والمودة الدائمة   والسلام استودعكم  الله   ولقاؤنا  معكم  يتواصل  من خلال هذا الموقع    والى اللقاء القريب  ان شاء  الله تعالى  .

                                                   علي   ابراهيم   طالب
                                                وندسور    كندا
                                            للتواصل مع الكاتب عبر البريد الالكتروني
                                           : visionmag64 @Gmail.com
                                           الصفحة الشخصية على موقع الفيس بوك
                                          FACEBOOK PAGE :    ALI  IBRAHIM  TALEB
                                            الجمعة    4  نيسان                              2014

 

 

 

 

 

0 0 votes
Article Rating
Spread the love
Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x