وفاة ملاكم يمني أميركي من ديربورن بعد أولى مباراياته الاحترافية

وفاة ملاكم يمني أميركي من ديربورن بعد أولى مباراياته الاحترافية
Saturday, 12.26.2015, 08:01 PM

 

يونغستاون ‭ -‬ انتهت طموحات الملاكم اليمني الشاب حمزة الجمهي (19 عاماً) بمأساة هزت الجالية العربية فـي مدينة ديربورن التي ولد وترعرع وفـيها وحلم بأن يصبح ملاكماً محترفاً.

وفـي أولى مبارياته الإحترافـية التي أقيمت بمدينة يونغستاون (أوهايو)، تعرض الجمهي، السبت الماضي، لإصابات بالغة فـي الرأس نقل على أثرها إلى المستشفى وظل فـي غيبوبة حتى فارق الحياة، يوم الثلاثاء الماضي.

الفقيد الشاب حمزة الجهمي.

ونقلت قناة تلفزيونية محلية أن الجمهي كان قادراً على الصمود واجتياز المباراة التي أقيمت يوم ١٩ كانون الأول (ديسمبر) حتى نهايتها، لكنه انهار فـي ختام الجولة الأخيرة، حيث يظهر فـيديو المباراة خصمه أنتوني تايلور (من مدينة وورن) وهو يكرر اللكمات على رأسه.

ووصف الناشط ابراهيم الجمهي، وهو من أقارب الفقيد، الملاكم الشاب بأنه شخص متواضع ومحبوب من قبل عائلته وأقاربه وأصدقائه وزملائه فـي المدرسة. كما وصف الناشط علي بلعيد رحيله بالخسارة الكبيرة للجالية العربية وتقدم بالعزاء لعائلته متمنيا لها الصبر والسلوان.

وكان الجمهي ناشطا على مواقع التواصل الاجتماعي وقد وصف نفسه على موقع «انستغرام» بأنه مسلم جيد ويحلم بأن يكون رجل أعمال فـي المستقبل، كما قام بمشاركات متكررة للكثير من مشاهد بطولات ومباريات الملاكمة.

نقلا  عن جريدة صدى الوطن الغراء   ديربورن  ميشيغان  .

رقم العدد   1559 -1560  السبت   26 كانون الأول   2015  .

0 0 votes
Article Rating
Spread the love
Subscribe
Notify of
guest
0 Comments
Inline Feedbacks
View all comments
0
Would love your thoughts, please comment.x
()
x